رياضة البلد نيوز

قبل أولمبياد باريس.. “الدراجات البريطاني” واثق من معداته الجديدة

البلد نيوز السودان

قال الرجل المسؤول عن استمرار الفريق البريطاني للدراجات على قمة جدول الميداليات الثلاثاء إنه لن يكون بوسع أي دولة أخرى التفوق على المعدات التي سيستخدمها فريقه في دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

ووفقا لوكالة رويترز، كان اهتمام فريق الدراجات البريطاني بالتفاصيل فضلا عن أجيال متعاقبة من المواهب عاملا رئيسيا في تصدر بريطانيا جدول ميداليات منافسات الدراجات في آخر أربع دورات أولمبية.

وعلى الرغم من أن الفجوة التكنولوجية تقلصت، يقول مدير الأداء ستيفن بارك إن معدات الدراجات والسباقات في بريطانيا ستكون موضع حسد معظم المنافسين.

وقال بارك مازحا بكلمة اقتبسها من سلفه ديف برايلسفورد في أولمبياد لندن 2012 “سنتأكد من حصولنا على عجلات مستديرة أكثر من الجميع. سيكون لدينا أيضا إطارات أكثر انزلاقا من الجميع، ونأمل أن تكون لدينا ملابس أفضل من الجميع”.

واضاف “أنا واثق من أنه عندما نذهب إلى باريس، لن يكون لدى أي فريق آخر معدات وتجهيزات ملابس أفضل من تلك التي سنكون قادرين على توفيرها لمتسابقينا لمنحهم أفضل فرصة لتقديم أفضل ما لديهم”.

وحصلت الدراجة البريطانية المخصصة لباريس، وهي هوب لوتس إتش.بي.تي المحدثة، على جولة قصيرة في بطولة العالم العام الماضي في غلازغو. لكن بارك قال “إنها لن تظهر مرة أخرى حتى باريس”.

وتمت الموافقة على العديد من القطع الأخرى من الأطقم في بطولة غلازغو، وهي النقطة الفاصلة التي سيسمح باستخدامها في أولمبياد باريس، بما في ذلك بعض المنتجات المطبوعة ثلاثية الأبعاد.

المصدر- وكالة رويترز وصحيفة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى